مطاعم البحرين أفضل 10 مطاعم

عريش
فيلا ماماز
ماكي
كوكوز

تمتد البحرين كلسان وسط المياة الزرقاء للخليج العربي كما أنها تتخطي حدود الثقافات حيث تضم وفرة في المطاعم ذات الطابع العالمي, وتعد المنامة عاصمة مطاعم البحرين حيث تعج بالعديد من المطاعم مع أمهر الطهاة ولذلك يمكنك إكتشاف شئ جديد في كل مكان فدعنا نجوب ونلتقط من بينهم أفضل 10 مطاعم.


1\ مطعم عريش

مطعم لبناني يقع في جزيرة أمواج وهو من مطاعم البحريين التي تمزج بين جودة الطعام وصدي أغاني فيروز ويوفر المطعم جلسات خارجية ذات إطلالة رائعة علي جزيرة أمواج وبالرغم من ارتفاع أسعار المطعم إلا أن جودة الطعام تستحق.

عريش

معلومات عامة عن مطعم عريش:

العنوان : Rd 5717 \ جزيرة أمواج \ البحريين.
التواصل : +97316002600
التقييم : 4.2 من 1066 زائر.
مواعيد العمل : من الساعة 9.15 صباحاً وحتي الساعة 12 مساءاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يصنف مطعم عريش من أفضل مطاعم البحرين التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية من تقاليد المطبخ اللبناني حيث يقدم المطعم ورق العنب والشيش طاووق وأيضاً الكباب, كما يقدم المطعم أيضاً حمص عريش مخلوط بالطماطم المجففة ومشويات عريش مغطاة بالفستق والجبن, ومن الأطباق الأكثر مبيعاً بالمطعم طبق مفركة بطاطا وأوكليت عربي بالإضافة إلي الشكشوكة, كما توجد أطباق عائلية مثل طبق ريوق بحريني المتكون من ثلاث أطباق هم بيض وطماطم وأيضاً بلاليط, علاوة علي وجود مقبلات وأطباق جانبية شهية مثل الفلافل والتبولة والكبة والفتوش.

معالم قريبة من مطعم عريش :

يقع المطعم بموقع متميز في جزيرة أمواج علي الخليج العربي بالقرب من العديد من الفنادق مثل فندق غالف سويتس أمواج وأيضاً فندق رمادا, بالإضافة إلي ذلك فالمطعم قريب أيضاً من شاليهات ذا سي لوفت بوتيك و منتجع جروف, علاوة علي ذلك فالمطعم يبعد عن مطار البحريين الدولي مسافة 7.7 كيلو متر.


2\ مطعم فيلا ماماز

يمتلك مطعم فيلا ماماز ثلاثة أفرع حيث تم إفتتاح الفرع الأول في منطقة سار بالبحرين عام 2012 ثم تلا ذلك فرع ف لندن عام 2017 ثم الفرع الثالث في ابوظبي أواخر عام 2020 ويستخدم المطعم المكونات المحلية والموسمية الطازجة للتعبير عن الثقافة الخليجية من خلال إطعام حواس الزوار, ويوفر المطعم موقع إلكتروني يمكنك حجز الطلب من خلاله قبل ذهابك إلي المطعم لتلافي وجود وقت الإنتظار أما عن ديكور المطعم فياخذ الطابع الريفي.

فيلا ماماز
معلومات عامة عن مطعم فيلا ماماز :

العنوان : Rd 3374 \ المرخ \ البحريين.
التواصل : +97317305031
التقييم : 4 من 3928 زائر.
مواعيد العمل : من الساعة 10 صباحاً وحتي الساعة 10 مساءاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم كل مل لذ وطاب من المطبخ البحرييني والعربي علي الطريقة التقليدية مثل موزات اللحم وأيضاً تهجين الدجاج, ويقدم المطعم أيضاً كفتة بالكرز وبرياني دجاج وروبيان, ومن الأطباق الأكثر مبيعاً طبق لحم الضأن وبيني ماونتن وطبق فتة الباذنجان بالإضافة إلي هامور مع أرز بالأعشاب.

معالم قريبة من مطعم فيلا ماماز :

يقع المطعم في شمال البحريين بالقرب من جامعة البحرين وأيضاً نادي دلمون الإجتماعي, الطعم قريب أيضاً من مركز النخيل للتسوق و فندق لاجونا بيتش.


3\ مطعم ماكي

هو مطعم ياباني يمتلك عدة فروع في البحرين والكويت وقطر ولندن وكان أول فرع في الكويت عام 2002 مع 38 مقعد, واسم ماكي علامة تجارية رائدة حيث حصد طهاة المطعم علي العديد من الجوائز العالمية مثل جائزة هوريكا ويجمع المطعم بين التقاليد اليابانية العريقة والأطباق المبتكرة علي الطرق الحديثة.

ماكي
معلومات عامة عن مطعم ماكي :

العنوان : مركز البحرين التجاري العالمي \ طريق الملك فيصل \ المنامة.
التواصل : +97317522733
التقييم : 4.4 من 650 زائر.
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاٍ وحتي الساعة 12 منتصف الليل.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم أطباق مبتكرة مع الحفاظ علي الطريقة اليابانية التقليدية حيث شوربة الفول الصويا وأيضاً شوربة ثمار البحر وفطر الشيتاكي, ويقدم المطعم شرائح الشيرومي وشرائح السلمون وأيضاً سمك الهامشي والتونة, ولا يمكن ذكر المطبخ الهندي دون ذكر أسماك السوشي اللذيذة حيث تعد أطباق السوشي المتنوعة هي الأكثر مبيعاً في المطعم, ومن الأطباق المتميزة طبق تبيان الدجاج الحار مع الفطر بالإضافة إلي فيلية سمك السلمون المدخن مع الأرز الأحمر.

معالم قريبة من مطعم ماكي :

يقع المطعم بجوار مركز البحرين التجاري العالمي والسفارة البريطانية وأيضاً مرفأ البحرين المالي ووزارة الخارجية, كما يقع بالقرب من مودا مول و فندق جولدن توليب بالإضافة إلي فندق ذي دومين

و فندق كروان بلازا, علاوة علي قرب المطعم من فندق راديسون بلو و فندق داون تاون روتانا

و فندق بوابة الخليج.


4\ مطعم كوكوز

مطعم كوكوز من مطاعم البحرين المشهورة والتي يقبل عليه العديد من الناس حيث يكون المطعم مزدحم معظم الوقت ويعيب المطعم تأخرة في تقديم الطلبات نتيجة الإزدحام لكن أسعار المطعم جيدة وجودة الطعام جداً شهية, أيضاً يمتلك المطعم حديقة خارجية مزينة بالورد والأشجار وبها عدد من طاولات الطعام.

كوكوز
معلومات عامة عن مطعم كوكوز :

العنوان : Rd No 3803 \ المنامة.
التواصل : +97317712288
التقييم : 4.2 من 3737 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 11 صباحاً وحتي الساعة 1 صباحاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم أطباق مشهورة بطرق تقليدية ذات طعم متميز حيث الميني سلايدر ودجاج سبايسي وأيضاً أرز ريتا, بالإضافة إلي تندوري السمك وسلطة الكينوا وطبق السلمون وشوربة المشروم بالدجاج, ويقدم المطعم أيضاً سلطة الحلومي وشربة العدس والروزيتو.

معالم قريبة من مطعم كوكوز :

يقع المطعم بالقرب من شارع الفاتح الرئيسي و فندق الخليج وفندق بحرين كلرلتون وأيضاً مجمع الواحة الجفير, المطعم قريب أيضاً من فندق رمادة و فندق ايو سي شل و فندق ويندهام جاردن وفندق السفير.


5\ مطعم نصيف

مطعم بحريني رائع ابتدأ عمله كمحل لبيع الآيس كريم بنكهة المانجو ثم توسع وتم إفتتاح أول مطعم في باب البحرين في شهر مارس عام 2013 ثم تلاه فرع السيف في شهر يوليو 2017 واسم نصيف أصبح علامة تجارية رائدة بين مطاعم البحرين حيث يحرص السياح علي زيارة المطعم نظراً لشهرته.

نصيف
معلومات عامة عن مطعم نصيف :

العنوان : شارع التجار \ المنامة.
التواصل : +97317208888
التقييم : 4.1 من 1361 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم وجبات إفطار متنوعة حيث البلاليط والبيض والفول والفلافل بالإضافة إلي خبز الميهاوة والخبز البحريني. كما يقدم أومليت سادة وأومليت مشكل وأصابع الجبن وأيضاً الكباب والسمبوسة ودجاج لولي بوب, علاوة علي تقديم شوربة الطماطم وشوربة الحريرة وباستا المأكولات البحرية.

معالم قريبة من مطعم نصيف :

يقع المطعم بجوار عدد من المعالم التاريخية للبحرين  مثل باب البحرين وأيضاً متحف البحرين الوطني, المطعم قريب أيضاً من مستشفي الإرسالية الأمريكية و فندق سيتي بوينت و فندق داون تاون روتانا.


6\ مطعم راسوي

مطعن هندي فاخر يقوم بالإشراف علي عليه الشيف العالمي فينيت باهيتا الحائز علي جائزة ميشلان ستار ويقع المطعم في فندق الخليج لذلك فالأجواء مناسبة للمناسباتالخاصة والإحتفاليات ويكون المطعم مزدحم في عطلة نهاية الأسبوع لذلك تحتاج إلي الحجز المسبق.

راسوي
معلومات عامة عن مطعم راسوي :

العنوان : فندق الخليج \ شارع الفاتح \ العدلية \ المنامة.
التواصل : +97317746461
التقييم : 4.4 من 212 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 3 مساءاً ثم من الساعة 7 مساءاً وحتي الساعة 11 مساءاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم وجبات شهية من المطبخ الهندي العريق مثل الدجاج الكونكاني مع الفليفلة المشوية الخضراء, وأيضاً يقدم المطعم كورما الضأن والدجاج مع الزعتر بالليمون.

معالم قريبة من مطعم راسوي :

يقع المطعم بجوار مركز الخليج للمؤتمرات وقصر القضيبية وأيضاً فندق رمادا ويندهام, بالإضافة إلي وقوع المطعم بداخل فندق الخليج فإنه قريب من فندق ويندهام جاردن.


7\ مطعم غاليري 21

مطعم مصمم لإبهار الزوار ويحتوي علي قطع فنية من ثقافات مختلفة كما يقدم مأكولات من مطابخ عالمية ويتكون المطعم من مساحة كبيرة حيث يحتوي علي عدة أقسام منها قسم للمدخنين كما يحتوي أيضاً علي جلسات خارجية رائعة.

غاليري 21
معلومات عامة عن مطعم غاليري 21 :

العنوان : Block 338 \ عدلية \ المنامة.
التواصل : +97317711600
التقييم : 4.2 من 694 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 2 صباحاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

من الأطباق الأكثر مبيعاً بالمطعم طبق دايت كوك والمكرونة الإيطالية وأيضاً الروزيتو,ويقدم المطعم أيضاً طبق مورغن متبل وبالكولا وشرائح البيتزا مع شاي أتاي المغربي, بالإضافة إلي تقديم المطعم مجموعة متنوعة من العصائر مثل عصير الأناناس الطازج وعصير البرتقال.

معالم قريبة من مطعم غاليري 21 :

يقع المطعم بجوار عدد من المدارس الدولية وسفارة الصين الشعبية بالإضافة إلي فندق الخليج, المطعم أيضاً قريب من فندق مون بلازا و فندق رويال فينيسيا و فندق تروبيكانا.


8\ مطعم ذا أورنجري

هو أحد أفضل مطاعم البحرين الشعبية حيث يمتلك فرعين الأول في فندق ذا بالاس والثاني في المربي ويحتوي المطعم علي جلسات خارجية رائعة يتوسطها نافورة كبيرة كما يشتهر أيضاً بتديم وجبات الفطور الرائعة وإبريق الشاي الشعبي الشهير.

ذا اورانجري
معلومات عامة عن مطعم ذا أورنجري :

العنوان : شارع الشيخ عيسي \ العدلية \ المنامة.
التواصل : +97317369696
التقييم : 4.4 من 1427 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 10 مساءاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم وجبات رائعة مثل توست محشي بالجبن التركي وأيضاً المكرونة البشاميل, كما يقدم أيضاً البيض بطريقة البوتشيد مع اللبنة وتوست محمص, ومن الأكثر مبيعا الخبز الفرنسي المحمص والجاتوة بالفراولة بالإضافة إلي الكرواسون.

معالم قريبة من مطعم ذا أورنجري :

يقع المطعم بداخل فندق ذا بلاس بوتيك وقريب أيضاً من فندق تروبيكانا, بالإضافة إلي ذلك فالمطعم قريب من سفارة دولة فلسطين و فندق ذا لودج سويت.


9\ مطعم لومي

مطعم متميز في الأكلات البحرينية والخليجية ويمتلك المطعم ديكور فريد خاص بسلسة مطاعم لومي والذي يميل لطابع المزرعة الخضراء حيث يوجد بالمطعم العديد من النباتات الخضراء بالإضافة إلي المطبخ المفتوح لأنظار الزبائن, علاوة علي الإطلالة الرائعة علي فندق الفورسيزون.

لومي
معلومات عامة عن مطعم لومي :

العنوان : ضاحية السيف \ البحرين
التواصل : +97317434300
التقييم : 3.9 من 277 زائر
مواعيد العمل : المطعم يعمل علي مدار 24 ساعة متواصلة.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم وجبات من المطبخ الخليجي الشهي والمتنوع مثل أطباق البيض وأيضاً سلطة المتاي الحارة, كما يقدم أيضاً برياني اللحم بالكينوا وكباب اللحم والأرز البني, علاوة علي تقديم تكة لومي والكباب البحريني الشهي والشكشوكة.

معالم قريبة من مطعم لومي :

يقع المطعم في منطقة حيوية بجوار فندق ميركيور ومول مجمع البحرين وأيضاً قلعة البحرين, بالإضافة إلي قرب المطعم من فندق توليب و فندق وسبا رامي جراند.


10\ مطعم مادو

مطعم تركي يمتلك عدة فروع في البحرين والدول العربية كما يمتلك جلسات خارجية رائعة بالإضافة إلي جلسات داخلية وسط ديكور علي الطراز التركي وأيضاً يشتهر المطعم بتقديم الحلويات المتنوعة.

مادو
معلومات عامة عن مطعم مادو :

العنوان : السيف مول \ ضاحية السيف \ البحرين.
التواصل : +9731758641
التقييم : 3.9 من 641 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 11 مساءاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

واحد من بين مطاعم البحرين التي تقدم مأكولات من المطبخ التركي الشهير مثل البرغل وأيضاً الدجاج المشوي, كما يقدم أيضاً البابا غنوج والسمبوسيك والمشاوي المشكلة, بالإضافة إلي ذلك فإن المطعم يبدع في تقديم المشاوي المشكلة والسلطات الطازجة مع أشهي أنواع الحلويات والآيس كريم.

معالم قريبة من مطعم مادو :

يقع المطعم بجوار برج المؤيد للأنشطة التجارية وأيضاً فندق سويس بل, بالإضافة إلي قرب المطعم من فندق اسدال الخليج ومدينة الحدائق المائية علي الخليج العربي.

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading