مطاعم الدار البيضاء أفضل 10 مطاعم

السقاله في كازا
NKOA
le cabestan
بليند

الدار البيضاء أو مدينة كازابلانكا تعد أكبر مدن السياحة في المغرب وأجمل مدن الساحل المغربي على المحيط الأطلسي كما تضم افضل فنادق المغرب وهي العاصمة الاقتصادية للبلاد كما أن المدينة مليئة بأفضل أماكن السياحة حيث يتركز المركز التاريخي للمدينة علي المدينة القديمة والتي يحيط بها سور وعدة أبواب أشهرها باب مراكش ويعتبر المطبخ المغربي من أكثر المطابخ العالمية تنوعاً وذلك من تفاعل المملكة المغربية مع العالم الخارجي فالمطبخ المغربي هو مزيج بين المطبخ الأمازيغي والعربي والشرق أوسطي والبحر المتوسط وأفريقيا فدعنا نتعرف علي أفضل 10 مطاعم بين مطاعم الدار البيضاء.


1\ مطعم السقاله في كازا

أُفتتح مطعم السقالة في عام 2002 ويعتبر من المآثر التاريخية لمدينة الدار البيضاء ويقع خلف أسوار المدينة القديمة وكان مكانه عبارة على حصن دفاعي من القرن 17 وهو أيضًا مكانًا للحياة والأنشطة الثقافية حيث يستمتع الزوار بالحديقة الأندلسية الفخمة وحضور حفلات الموسيقية الشرقية.

السقاله في كازا

معلومات عامة عن مطعم السقاله في كازا :

العنوان : Boulevard des Almohades \ الدار البيضاء \ المغرب
التواصل : +212 5222-60960
التقييم : 4.3 من 5470 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 11 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم تشكيلة متنوعة من الاطباق المغربية الاصيلة والاكلات الشرقية والتي تشمل المشويات وأطباق البحر الأبيض المتوسط كما يقدم المأكولات المغربية النموذجية مع المنتجات الطازجة والجودة العالية وبفضل موقع المطعم القريب من المحيط الأطلنطي يقدم أيضاً السمك الطازج مشوي أو مطبوخ والحبار وطبق الصياد وفيليه سمك السلور دون أن ننسى القريدس الشهير على الصفيحة، اللحوم لها هي الأخرى إهتمامها ضمن قائمة الأطباق الشهية فيوجد ركن المشاوي الذي يلبي طلبات عشاق الفوفيليه واللحم المفروم والأسياخ وشرائح اللحم وكذلك البرجر اللذيذ.

معالم قريبة من مطعم السقاله في كازا :

من اشهر وأفضل مطاعم الدار البيضاء يقع بين باب مراكش والميناء في المدينة القديمة ويتميز بكونه متواجد ضمن حصن مغربي تاريخي يحيط به حديقة أندلسية، كما يقع المطعم بالقرب من مسجد الحسن الثاني وفندق نوفوتيل سيتي سنتر وكذلك فندق المركز.


2\ مطعم NKOA

الجو المريح لهذه البقعة يجعل الضيوف يقضون وقتًا لطيفًا تساعد الأفراد والمجموعات من الزبائن على القيام بتجربة تذوق فريدة ويعكس الموظفون المتمرسون شخصية وأسلوب مطعم NKOA كما أن الديكور رائع والأسعار متوسطة القيمة.

NKOA

معلومات عامة عن مطعم NKOA :

العنوان : شارع أبو القاسم تشابي \ الدار البيضاء \ المغرب
التواصل : +212 663-572406
التقييم : 4.6 من 272 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 10 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم وجبات من المطبخ العالمي الذي يدمج بين اللحوم والأسماك والخضار حسب ما يختاره الزبائن، بالإضافة إلي تقديم سمك الجازباتشو والقريدس والتونة. والأطباق المتنوعة ذات الألوان الحيوية جعلت من مطعم أحد أفضل الخيارات لسكان مدينة الدار البيضاء.

معالم قريبة من مطعم NKOA :

يقع المطعم بجوار فيلا ارت للثقافة والفنون وفورتين هوتيل بالإضافة إلي برجا الدار البيضاء، المطعم قريب أيضاً من فندق موفنبيك وفندق الداون تاون وحديقة الجامعة العربية.


3\ مطعم le cabestan

المطعم المعروف بكورنيش عين الذئاب يمتلك موقعًا مميزًا لأكثر من 40 عامًا وتم تجديده بالكامل في عام 2011 وهو أحد أفضل مطاعم الدار البيضاء ويعتبر مكان أنيق وراقي للغاية كما يوفر إطلالات رائعة على المحيط الأطلسي كما أن الشيف فابيان كابوي يقدم لك مجموعة متنوعة من أطباق البحر المتوسط ​​الدقيقة.

le cabestan

معلومات عامة عن مطعم le cabestan  :

العنوان : شارع الكورنيش \ الدار البيضاء \ المغرب
التواصل : +212 5223-91190
التقييم : 4.2 من 2493 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 8 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم قائمة طعام متنوعة بيها كل ما لذ وطاب علي سبيل المثال سباغيتي النقانق وصلصة الكوريل وأسبيرجس فريسس، كما يقدم أيضاً شوايات بروكلي وشواية فيليه فو لا مويل وجارنيتوري إت صوص أو تشويكس لو فانتاستيك، علاوة علي تقديم إنتري ميتس غورماندز وشوكولاتة وبرالين ورابي دو فيف دو تونكا.

معالم قريبة من مطعم le cabestan :

يقع المطعم علئ شاطئ المحيط الأطلنطي بجوار منارة العنق وكذلك فندق برنسيس دي هيتريس، المطعم قريب أيضاً من فندق الفورسيزون وفندق بيليري الدار البيضاء.


4\ مطعم بليند

بليند هو مطعم أمريكي في الدار البيضاء  حيث يمكن الحصول على برجر عملاق نموذجي ويمتلك المطعم ديكور رائع كما يتم تزيين المطعم بملصقات الأفلام الشهيرة كما أن الخدمة عادة مغربية أصيلة  لذا توقع أن تجد أفضل خدمة كما يخطط المطعم لفتح فرع في الرباط وفي مراكش.

بليند

معلومات عامة عن مطعم بليند  :

العنوان : شارع موسي بن نصير \ كازبلانكا  \ المغرب
التواصل : +212 664-599799
التقييم : 4.4 من 1605 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 11 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم العديد من أصناف الطعام علي سبيل المثال الجبن الذواقة و The CaramCookie وهو كوب من الكعك مع الكراميل والآيس كريم، كما يقدم أيضاً الشوكولاته والبرجر من لحوم البقر لذيذ جداً فهي قائمة متنوعة وشهية غير أن أسعارها مرتفعة بعض الشئ.

معالم قريبة من مطعم بليند :

يقع المطعم بجوار فندق لو تريانون لكشري وقريب أيضاً من فندق بارسيلو كازبلانكا وفندق الداون تاون، المطعم قريب أيضاً من فندق فورتين وحديقة الجامعة العربية.


5\ مطعم el gousto

إلى جانب الطراز المغربي والجو الجيد جداً يعتبر مطعم el gousto أحد أفضل مطاعم الدار البيضاء إنه مريح للغاية ومطعم ممتاز يقدم طعام لذيذ الفيو من المطعم رائع مع وجود صالة طعام بإطلاله رائعة كما يتم تشغيل الموسيقي بإستمرار وإستضافة المغنيين المشهورين.

El Gousto

معلومات عامة عن مطعم el gousto :

العنوان : شارع زنقة باب العرفان \ الدار البيضاء  \ المغرب
التواصل : +212 5223-65757
التقييم : 4.2 من 240 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 10.30 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

المذاق الإيطالي للمعكرونة والبيتزا يستحق فعلاً التجربة في مطعم el gousto حيث يقدم الأطباق من المطبخ الإيطالي الغني عن التعريف، كما يقدم أيضاً الأسماك المشوية وطبق المأكولات البحرية الخاص ويتم طهي الطعام بالمطعم بعناية فائقة، علاوة علي تقديم جراد البحر وأسماك الفيلية.

معالم قريبة من مطعم el gousto :

يقع المطعم بالقرب من جراي هوتيل وفندق لو بالا دانفا بالإضافة إلي فندق باؤسيلو كازبلانكا، المطعم قريب كذلك من فندق الداون تاون وملعب محمد الخامس.


6\ مطعم Umayya

هو مطعم فخم على الواجهة البحرية لمدينة الدار البيضاء  مع إطلالة مذهلة على المحيط الأطلسي وجلسات خارجية تري منها منارة العنق التاريخية وتناول الطعام في الهواء الطلق على الشرفة كام أن ديكور المطعم علي الطراز المغربي الفريد من نوعه.

معلومات عامة عن مطعم Umayya :

العنوان : شارع الكورنيش \ الدار البيضاء  \ المغرب
التواصل : +212 5223-60641
التقييم : 4.1 من 543 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 11.30 صباحاً وحتي الساعة 12 منتصف الليل.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم مطعم Umayya مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية الشهية واللذيذة بما في ذلك المقبلات والمشاوي المختلطة وأما عن المأكولات البحرية فحدث كما شئت علي سبيل المثال أسماك السلمون والتونة الطازجة من المحيط الأطلسي، فضلاً عن خيارات نباتية تم إعدادها بطرق مختلفة مغربية وشرق أوسطية.

معالم قريبة من مطعم Umayya :

يقع المطعم علئ شاطئ المحيط الأطلنطي بجوار منارة العنق وكذلك فندق برنسيس دي هيتريس، المطعم قريب أيضاً من فندق الفورسيزون وفندق بيليري الدار البيضاء.


7\ مطعم Boccaccio

يقدم مطعم Boccaccio أطباق إيطالية كما صُنف كواحد من أفضل المطاعم الإيطالية بين مطاعم الدار البيضاء ويتمتع المكان بتصميم رائع وأنيق علي الطراز المغربي هذا بجانب الخدمة المتميزة التي يوفرها المطعم مع طاقم عمل ودود ومرح كما يسهل الوصول إلي موقع المطعم بأي وسيلة نقل.

Boccaccio

معلومات عامة عن مطعم Boccaccio :

العنوان : شارع آنفا \ كازبلانكا  \ المغرب
التواصل : +212 5223-98445
التقييم : 4.4 من 486 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 11 مساءاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu

يقدم المطعم قائمة الطعام تشمل تنوع كبير في البيتزا وأطباق المعكرونة كما يتميز بتقديم أطباق تبدو وكأنها تحفة فنية، هنا لديك فرصة لتذوق الريزوتو الإيطالي المطبوخ جيدًا والرافيولي مع أنواع عديدة من السلطات، ومثله مثل مطاعم الدار البيضاء التي لا تخلو من تقديم المأكولات البحرية بأنواعها الكثيرة.

معالم قريبة من مطعم Boccaccio :

يقع المطعم بجوار فندق ماي لوفت آنفا وأدو آنفا هوتيل علاوة علي قربة من القنصلية الإيطالية، المطعم قريب أيضاً من فندق لو بالاس دانفا وجراي هوتيل.


8\ مطعم ILOLI

يقدم مطعم إيلولي الطعام من المطبخ الياباني الراقي في أجواء أنيقة وتصميم حديث ويمتاز هذا المطعم الأنيق بالتصميم الداخلي المميز والديكور الرائع ليتم تصنيفه دوماً كأحد أكثر المنشآت تطوراً في مدينة الدار البيضاء
حيث ستسافر مع هذا المطعم إلى قلب مدينة طوكيو اليابانية وهذا بفضل أطباقه الخلاقة والتي يحضرها طهاه المطعم اليابانيون المتمكنين في مهارات الطبخ.

ILOLI

معلومات عامة عن مطعم ILOLI :

العنوان : شارع محمد الزرقطوني \ كازبلانكا  \ المغرب
التواصل : +212 608-866633
التقييم : 4.4 من 395 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12.30 مساءاً وحتي الساعة 11 مساءاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu

يوفر مطعم إيلولي لزواره أطباقاً ترتكز على نظام غذائي متوازن حيث يتم إختيار المكونات العضوية والصحية وذلك مع أخذ قيمتها الغذائية في عين الاعتبار كما يقدم تنوعاً كبيراً من الأطباق الآسيوية علي سبيل المثال طبق السوشي الشهير في المطبخ الياباني بالإضافة إلى أصناف أخرى مثل شرائح اللحم والتيماكي المحشو بالأرز المخلل.

معالم قريبة من مطعم ILOLI :

يقع المطعم بجوار فندق ماي لوفت آنفا وجراي هوتيل علاوة علي قربة من أدو آنفا هوتيل ، المطعم قريب أيضاً من فندق لو بالاس دانفا والقنصلية الإيطالية.


9\ مطعم Ahmet chef

هو مطعم تركي يقع بين مطاعم الدار البيضاء وهو ذو تصميم حديث مع ديكور يمزج بين الطابع التركي الكلاسيكي والطابع المغربي التاريخي كما يوفر المطعم جلسات خارجية رائعة وإطلالة جميلة من الشرفات في الطابق الثاني كما أن المطعم مناسب للأطفال وذوي الهمم.

Ahmet chef

معلومات عامة عن مطعم Ahmet chef :

العنوان : شارع آنفا \ الدار البيضاء \ المغرب
التواصل : +212 635-683237
التقييم : 3.9 من 1226 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 11.30 مساءاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu

يخلط المطعم بين الطعام المغربي والأطباق التركية لينتج مزيج متنوع من الأكلات الجديدة التي يبدع مطعم Ahmet chef في تقديمها كما يقدم المطعم الأكلات البحرية مثل سمك الهامور والحبار بالإضافة إلي السلطعون، المطعم يقدم أيضاً الكباب من الدجاج واللحوم كما يقدم البرجر وطبق اسكندر الشهير.

معالم قريبة من مطعم Ahmet chef :

يقع المطعم بجوار فندق ماي لوفت آنفا وأدو آنفا هوتيل علاوة علي قربة من ملعب محمد الخامس، المطعم قريب أيضاً من فندق لو بالاس دانفا وجراي هوتيل.


10\ مطعم الغنوج

هو مطعم لبناني في المدينة البيضاء وهو حديث العهد نسبياً حيث تم إفتتاحه أواخر عام 2017 ولأن صاحب المطعم هو الفنان اللبناني رياض العمر فقد أصبح المطعم قبلة الفنانين ووجهة المشاهير علاوة علي جودة الطعام المقدم بالمطعم وتصميمه علي الطراز الحديث.

الغنوج

معلومات عامة عن مطعم الغنوج  :

العنوان : شارع نورماندي \ كازبلانكا \ المغرب
التواصل : +212 5222-50020
التقييم : 4 من 470 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 1 صباحاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu:

يقدم مطعم الغنوج العديد من الأكلات الشرقية واللبنانية الشهيرة مثل الكبة والمحشي ورق العنب ومشكل دجاج وأوصال لحم، كما يقدم المطعم شيش طاووق وبامية وملوخية علاوة علي تقديم المسقعة ولازانيا الرومانسية وشوربة الشوفان، ومن الأطباق الأكثر بمبيعاً بالمطعم طبق  بخاري الرومانسية مع جرجير وبصل بالإضافة إلي مقبلات مشكل ودجاج مظبي مدخن ودجاج بتتبيلة الرومانسية.

معالم قريبة من مطعم الغنوج :

يقع المطعم بجوار فندق ماي لوفت آنفا وأدو آنفا هوتيل علاوة علي قربة من ملعب محمد الخامس وحي المستشفيات، المطعم قريب أيضاً من فندق لو بالاس دانفا وجراي هوتيل ونادي رويال جولف آنفا.

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading