مطاعم العين أفضل 5 مطاعم

مطعم رويال هاوس
مطعم الملاح
مطعم كورياندر
مطعم زرياب

 

تقع مدينة العين في إمارة ابوظبي وهي رابع أكبر مدن الإمارات كما توصف أنها مدينة الحدائق نظراً لكثرة الحدائق بها مثل حديقة الحيوان وحديقة الوادي كما تشتهر المدينة بكثرة المعالم السياحية والآثار التاريخية كمتحف العين الوطني ومتحف قصر العين وقلعة الجاهلي وحصن الخندق بالإضافة إلي العديد من الفنادق والمطاعم وتعد مطاعم العين من أفضل المطاعم داخل الإمارات حيث تتنواع فيما بينها وتتسابق علي تقديم أشهر المأكولات.


1\ مطعم رويال هاوس

مطعم يعتمد علي سحر الطعام التركي وهو من مطاعم العين ذات الفئة الأولي كما تتزين طاولة الطعام بالورود الزاهية. ويمتلك المطعم إطلاله رائعة يعشقها الزوار من سكان مدينة العين وأيضاً السياح القادمين إليها. كما أشاد الزوار السابقين للمطعم بحجم الخدمة المقدمة إليهم وجودة الطعام حيث يعد شيف المطعم ومساعديه من الأفضل في مجالهم من بين مطاعم العين. ويتميز المطعم بالتنوع الكبير بين الطعام التركي بالبهارات الهندية أيضاً مع الديكور من الطراز الإماراتي.

 

مطعم رويال هاوس

معلومات عامة عن مطعم رويال هاوس :

العنوان : شارع البلدية \ الجيمي \ العين \ ابوظبي.

التواصل : +97137811115

التقييم : 4.2 من 649 زائر.

مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 12 صباحاً.

الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يمتاز مطعم رويال هاوس بالمذاق الشهي والأطباق ذات الصيت العالي داخل مدينة العين ومن الأطباق الأكثر مبيعاً طبق شيش دجاج وطبق مشويات تركية مشكلة بالإضافة إلي بيدا الجبنة في الفرن ورافيولي باستا. كما يقدم المطعم شوربة العدس الأحمر وأيضاً شوربة الدجاج مع الكريمة ولاهتمام المطعم بالتجمعات العائلية يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العائلية بالإضافة إلي وجبات الأطفال.

كما يبدع المطعم في تقديم أصناف طعام جديدة ومبتكرة مثل طبق شيهزاد برجر وكباب دجاج سوجرمي وأيضاً طبق ماراس سارما كباب وجوفيك تافا. ومن الأطباق الرئيسية بالمطعم طبق دجاج تيستي وكباب أضنة وأيضاً سالمون مع الخضار طبق اسكندر كباب وطبق علي نازك الأكثر شهرة في تركيا.

معالم قريبة من مطعم رويال هاوس :

يقع المطعم في مكان حيوي عند إلتقاء شارع البلدية مع شارع الشان بجوار مركز شرطة الجيمي وأيضاً أوكسجين جيم, المطعم قريب أيضاً من حديقة مريجب ومركز العين للمعارض. ومن الفنادق القريبة من المطعم فندق الماسة بلاس وفندق روتانا العين بالإضافة إلي فندق سيتي سيزون العين وفندق راديسون بلو. علاوة علي ذلك فالمطعم يبعد عن مطار العين الدولي مسافة 17 كيلو متر.


2\ مطعم الملاح

مطعم الملاح هو مطعم للمأكولات اللبنانية ويعد من أقدم مطاعم العين حيث تم تأسيسه عام 1994 براس مال 150 ألف درهم إماراتي كما يعمل بالمطعم 28 موظف بالإضافة إلي الشيف ويمتلك المطعم ثلاث أفرع داخل إمارة أبو ظبي حيث يقع الفرع الأول في منطقة الهيلي والفرع الثاني في الجيمي أما الفرع الثالث فيقع في المعترض ونجد أن مطعم الملاح هو من قائمة المطاعم الأكثر شهرة بين مطاعم العين كما أنه لا يقدم الشيشة داخل المطعم للحفاظ علي الجو العام للمطعم مريح وهادئ وملحق بالمطعم كافتيريا حيث يمكنك الإستمتاع بأفضل المشروبات بعد تناول وجبة طعام شهية.

مطعم الملاح

معلومات عامة عن مطعم الملاح :

العنوان : شارع الشيخ خليفة بن زايد \ المعترض \ العين \ ابوظبي.

التواصل : +97137559938

التقييم : 4 من 980 زائر.

مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 12 منتصف الليل.

الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم بعض المأكولات الخاصة به مثل طبق مشاوي الملاح ودجاج مكسيكي بالإضافة إلي تقديم برياني دجاج وبرياني لحم وخروف محشي وكبة باللبن، أيضاً يقدم المطعم مكبوس لحم ومحاشي مشكلة وبامية باللحم، ومن الأطباق الرئيسية بالمطعم طبق دجاج بالفرن وطبق اسكلوب دجاج ودجاج محمر مع بطاطا وأيضاً ستركانوف لحم.

كما يستعير المطعم ببعض الأطعمة من المطابخ العالمية حيث يقدم أرز صيني باللحم وكباب هندي بالإضافة إلي المنسف الأردني, كما يقدم من المطبخ الإيطالي مكرونة بشاميل وأسباكتي بولونيز علاوة علي تقديم اللازانيا بالدجاج, كما يبدع المطعم في تقديم المأكولات البحرية مثل بروستد سمك ولوبستر بروفنسال وأيضاً الفيلية هامور مقلي ومشوي وبرياني الروبيان.

معالم قريبة من مطعم الملاح :

يقع المطعم في منطقة حيوية في وسط مدينة العين بالقرب من قصر المويجعي ومنتزة العين للسيدات بالإضافة إلي مركز العين للمعارض, والمطعم قريب أيضاً من مستشفي العين ومستشفي ان ام اس ومستشفي برجيل رويال, بالإضافة إلي ذلك فالمطعم قريب من قلعة وحديقة الجاهلي وحديقة الوادي ومتحف قصر العين, علاوة علي قرب المطعم من فندق العين روتانا وفندق ايلا ويبعد المطعم عن مطار العين الدولي مسافة 17.4 كيلو متر.


3\ مطعم كورياندر

هو مطعم متخصص في تقديم مأكولات من المطبخ الهندي الشهير بأطعمته الشهية ذات المذاق الرائع. ويعتبر مطعم كورياندر أحد أفضل مطاعم العين لخدمته المتميزة فضلاً عن تقديم وجبات فريدة من نوعها. ومن أهم مميزات المطعم وقوعه في منطقة تجارية يرتاد عليها الكثير من الناس كما يحيط به العديد من العلامات التجارية. ويمتاز المطعم أيضاً بالتصميم علي الطراز الحديث والديكور المزخرف بالألوان الزاهية.

 

مطعم كورياندر

معلومات عامة عن مطعم كورياندر :

العنوان : بوادي مول \ الدور الأرضي \ مدخل رقم 5 \ شارع زايد بن سلطان \ العين \ ابوظبي.

التواصل : +97137840500

التقييم : 4.5 من 620 زائر.

مواعيد العمل : من الساعة 11.30 صباحاً وحتي الساعة 11.30 مساءاً.

الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم العديد من أصناف الطعام المتنوعة بين المطبخ الهندي والمطبخ الباكستاني بالإضافة إلي إبداعه في تزيين الأطباق بالألوان الزاهية كما هي العادة في الهند, ومن أطباق المطعم الشهية طبق مشاوي التندور المشكلة وثمار البحر المشوية وكباب من لحم الغنم وأيضاً تندوري سمك وروبيان التندور, كما يقدم المطعم دجاج تكا مسالا ودجاج كاداي بالإضافة إلي طبق كاشميري روغن غوش وهو عبارة عن لحم الضأن المطبوخ مع خلطة من البهارات.

ويقدم المطعم أيضاً ملبار سمك كاري وريش غنم وأضلع الضأن المطهية ببطء, علاوة علي تقديم سلطة الكينو الإستوائية وطبق الروبيان الحار مع الخضراوات المشكلة والمانجا الخضراء.

معالم قريبة من مطعم كورياندر :

يقع المطعم في البوادي مول حيث منطقة تجارية هامة بالقرب من كلية زايد الثاني العسكرية وأيضاً مدرسة الإمارات للقيادة, المطعم قريب أيضاً من مستشفي زايد العسكري وفندق ايلا البوادي وفندق راديسون بلو وحديقة حيوان العين, بالإضافة إلي ذلك فالمطعم يبعد عن مطار العين الدولي مسافة 28 كيلو متر.


4\ مطعم زرياب

هو مطعم حديث العهد نسبياً حيث تم إفتتاحه في منتصف عام 2017 ويوجد بالمطعم كابينات خاصة بالعوائل كما توجد جلسات خارجية ذات إطلاله رائعة ويعتبر من أهم مميزات المطعم هو سرعة تقديم الطلب بالإضافة إلي الخدمة الجيدة والتعامل الراقي من الموظفين, كما أن أسعار المطعم تعتبر مقبولة مقارنة بجودة الطعام الرائعة وهو مطعم غير رسمي مناسب للأطفال وذوي القدرات الخاصة حيث يوفر المطعم لهم مدخل خاص وأيضاً توجد قائمة طعام خاصة بالنباتيين فالمطعم مناسب للجميع.

 

مطعم زرياب

معلومات عامة عن مطعم زرياب :

العنوان : ستاد هزاع بن زايد \ شارع النادي \ العين \ ابوظبي.

التواصل : +97137514040

التقييم : 4.1 من 312 زائر.

مواعيد العمل : من الساعة 10 صباحاً وحتي الساعة 12 صباحاً.

الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم المشويات والمأكولات البحرية مثل طبق سرطان البحر وسلمون مشوي بالإضافة إلي طبق زرياب للمأكولات البحرية المتكون من فيلية سمك والكاليماري والروبيان المشوي, وأيضاً طبق المأكولات البحرية الفاخرة وهو عبارة عن سرطان البحر وأرجل السلطعون والكاليماري والروبيان.

ويقدم المطعم أيضاً باستا الدجاج بيكانا وستيك روبيان علاوة علي تقديم الحمص ودبس الروبيان وشوربة العدس والعديد من المقبلات, بالإضافة إلي الفتوش والبابا غنوج والسلطة العربية والعديد من المشروبات والعصائر.

معالم قريبة من مطعم زرياب :

يقع المطعم بداخل أسوار استاد هزاع بن زايد وهو الملعب الخاص بنادي العين الرياضي بالإضافة إلي العين سيتي سنتر, وكذلك يقترب المطعم أيضاً من مستشفي عين الخليج ومركز البلسم الطبي والجيمي مول, المطعم قريب أيضاً من حديقة الطوية وفندق الماسة بلاس وفندق ايلا العين وفندق آلوفت العين, علاوة علي بعد المطعم عن مطار العين الدولي مسافة 12 كيلو متر.


5\ مطعم كشنة

 

هو مطعم مأكولات بحرية وشعبية كما يقدم أيضاً مأكولات شرق أوسطية وديكور المطعم علي الطراز الكلاسيكي, ويحتوي المطعم علي طاولات الطعام التقليدية صغيرة الحجم بالإضافة إلي أن الأسعار بالمطعم مقبولة. ولإهتمام المطعم بخصوصية الزوار فإنه يوفر طاولات طعام خاصة بالعائلات وأيضاً طاولات خاصة بالأفراد.

 

معلومات عامة عن مطعم كشنة :

العنوان : شارع أبو بكر الصديق \ المربعة \ العين \ الإمارات.ا

لتواصل : +97137376888

التقييم : 4.6 من 94 زائر.

مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 12 منتصف الليل.

الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم المأكولات الشعبية والتي يبدع في تنويع وصفاتها ويعتبر طبق مرق الدجاج من الأطباق الأكثر مبيعاً بالمطعم بالإضافة إلي طبق مربين روبيات وهم من الأطباق الشعبية في الإمارات ودول الخليج. ويوجد أيضاً طبق مكبوس لحم وبرياني لحم والمسكوف. كما يقدم أيضاً شاي علي الفحم والعديد من المشروبات.

معالم قريبة من مطعم كشنة :

يطل المطعم علي شارع أبو بكر الصديق علي الجهة المقابلة لمقبرة الكويتات أيضاً بجوار مستشفي ميد كلينك العين. المطعم قريب أيضاً من متحف العين الوطني ومتحف قصر العين والرمال مول. بالإضافة إلي قرب المطعم من استاد خليفة بن زايد وفندق الماسة وفندق ايلا جراند العين وفندق روتانا العين.

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading