مطاعم راس الخيمة أفضل 6 مطاعم

مطعم بحر الامارات
مطعم Almaeda راس الخيمة
مطعم capra
مطعم روزو

تنوعت مطاعم راس الخيمة حتي أصبحت عنصر أساسي من معالم إمارة راس الخيمة. حيث تجد فيها المطاعم الهندية والآسيوية والعربية والغربية في مزيج ملفت للأنظار وممتع للفم, كما تقدم مأكولات بدوية شرقية من طابع الإمارة الشعبية.

تقع إمارة رأس الخيمة في الجنوب من دولة الإمارات العربية المتحدة مطلة علي مياه الخليج العربي بساحل طوله 64 كيلو متر, كما أن مزجها بين إشراق الحاضر وعبق الماضي جعل منها وجهة سياحية رئيسية لزوار الجزيرة العربية, ومن معالم المدينة التاريخية الجزيرة الحمراء ومتحف راس الخيمة علاوة علي قلعة ضاية.


1\ مطعم بحر الامارات

معلم من المعالم الموجودة بين مطاعم راس الخيمة ويمتلك شهرة كبيرة من الرقي والفخامة وأيضاً الهدوء, ويتميز المطعم أيضاً بالديكور المستوحي من التراث الإماراتي والخليجي, كما يمتلك المطعم عدة فروع داخل دولة الامارات في دبي والشارقة وأم القيوين بالإضافة إلي فرع راس الخيمة, وكما العادة في عائلات المجتمع الخليجي المحب للخصوصية بشكل عام فإن المطعم يوفر كبائن خاصة للعائلات واسعة ومرتبة لضمان الخصوصية.

مطعم بحر الامارات

معلومات عامة عن مطعم بحر الامارات :

العنوان : شارع الشيخ محمد بن سالم \ الظيت الجنوبي \ إمارة راس الخيمة.
التواصل : +97172330222
التقييم : 4.3 من 1425 زائر.
مواعيد العمل : من الساعة 12 ظهراً وحتي الساعة 4 عصراً ثم من الساعة 7 مساءاً وحتي الساعة 12 منتصف الليل.
وفي شهر رمضان يعمل من الساعة 6.30 مساءاً وحتي الساعة 3 صباحاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يضم مطعم بحر الامارات مجموعة فريدة من الأطباق بالإضافة إلي تنوعها بين المأكولات البحرية والهندية والأطباق الأسيوية بشكل عام, حيث يستعير من المطبخ التايلاندي شوربة المأكولات البحرية وأيضاً شوربة دجاج مانشو. بالإضافة إلي المحار المنشوري ومحار الصلصة البيضاء يقدم المطعم حبار بالزبدة والليمون, علاوة علي تقديم سلة مأكولات بحرية تتنوع أحجامها بين الكبير والوسط والصغير.

كما يقدم المطعم أرز صيني مشكل وأرز صيني بالمأكولات البحرية ومكرونة نودلز وأيضاً مكرونة دجاج بالبشاميل, بالإضافة إلي تقديم المطعم سلة متنوعة من المشروبات والحلويات والمقبلات.

معالم قريبة من مطعم بحر الامارات :

يقع المطعم علي طريق الشيخ محمد بن سالم مقابل لبنك راس الخيمة وأيضا قريب من متحف قرية بن درويش التاريخية, بالإضافة إلي منتجع الكوف روتانا فالمطعم قريب كذلك من فندق ياس اكسبريس, وأيضاً يبعد عن مطار راس الخيمة الدولي مسافة 20.7 كيلو متر.


2\ مطعم Almaeda راس الخيمة

مطعم المائدة والموجود بداخل منتجع واسبا هيلتون راس الخيمة والذي يتميز برقي التصميم علاوة علي الهدوء وجمال الديكور, وتم افتتاح المطعم في شهر يونيو 2018 مع إطلاله جميلة علي مياة الخليج العربي وأيضاً تراس مزين بأشجار النخيل والمصابيح المعلقة, كذلك يتسع المطعم ل 163 ضيف ويحتوي علي طاولة عائلية تسع ل 10 أفراد, علاوة علي ذلك فليس مطعم المائدة هو الوحيد من مطاعم راس الخيمة الموجود بدلخ منتجع هيلتون حيث يحتوي المنتجع علي 9 مطاعم منها المطاعم المتخصصة مثل المطعم البرازيلي والمطعم الإيطالي وأيضاً منها ما يقدم أكلات من المطبخ العالمي.

تعتبر الأسعار في المطعم مرتفعة حيث يقدم 3 قوائم طعام تبدأ الأسعار فيها من 200 درهم إماراتي, كما يقدم قائمة إفطار بأسعار 165 درهم تحتوي علي 9 أطباق.

مطعم Almaeda راس الخيمة

معلومات عامة عن مطعم Almaeda راس الخيمة :

العنوان : شارع المعارض \ المعيريض \ راس الخيمة.
التواصل : +97172288844
التقييم : 4.5 من 266 زائر.
مواعيد العمل : الإفطار من الساعة 7 صباحاً وحتي الساعة 11 صباحاً والعشاء من الساعة 7 مساءاً وحتي الساعة 11 مساءاً.
وفي شهر رمضان يعمل من الساعة 6.30 مساءاً وحتي الساعة 2.30 صباحاً.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم أكلات لبنانية أصيلة بالإضافة إلي أطباق متنوعة من المطبخ العربي, حيث الحمص الذي يقدم مع خبز البيتا والروبيان والكاليماري المقرمش وأيضاً شواية لحم الضأن المطبوخة علي الفحم. بالإضافة إلي قائمة متنوعة من السلطات والعصائر والمشروبات.

وفي شهر يوليو عام 2020 وبعد العودة من الإغلاق نتيجة انتشار وباء فيروس كورونا المستجد لفت مطعم المائدة الأنظار, حيث أعلن عن تقديم وجبة ب 3 ألاف درهم إماراتي وبالرغم من مسمي الوجبة “غوريلا برجر” إلا أنها لا تحتوي علي لحم الغوريلا, وأثارت تلك الوجبة جدلاً واسعاً بين رواد مطاعم راس الخيمة نظراً لسعرها المرتفع وخوفاً أيضاً من إحتوائها علي لحم الغوريلا, جدير بالذكر أن تلك الوجبة تحتوي علي لحوم البقر النادرة في استراليا والبرازيل.

معالم قريبة من مطعم المائدة :

يقع المطعم بداخل منتجع هيلتون راس الخيمة وقريب أيضاً من فندق الزين وفندق هيلتون جاردن إن راس الخيمة, كما يقترب من فندق رويال فيو وفندق سيتي ماكس وأيضاً كورنيش القواسم, علاوة علي ذلك فالمطعم يبعد عن مطار راس الخيمة الدولي مسافة 27 كيلو متر.


3\ مطعم Capra

يوجد المطعم في أبراج جليفار علي الخور ويمتلك جلسات داخلية مع ديكور جيد بالإضافة إلي جلسات خارجية مع إطلالة رائعة, المكان هادئ ونظيف ومرتب مع وجود جلسات معزولة خاصة بالعائلات وجلسات للأفراد أيضاً مع موسيقي هادئة وتعامل راقي ومتحضر.

مطعم capra

معلومات عامة عن مطعم Capra

العنوان : شارع الحصن \ سهيم \ راس الخيمة.
التواصل : +97172222883
مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 12 منتصف الليل.
وفي شهر رمضان يعمل من الساعة 6 مساءاً وحتي الساعة 2 صباحاً.
تقييم المطعم : 4.3 من 208 زائر
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu

يقدم المطعم طبق أجنحة الدجاج مع صلصة البوفالو بالإضافة إلي مكرونة الفورنو المخبوزة وسمك السلمون المشوي. ويقدم أيضاً شرائح اللحم المطبوخة ببطْء مع برجر الدجاج ودجاج تندوري, كما يقدم طبق الكالاماري كمقبلات مع أنواع عديدة من السلطات والمشروبات.

معالم قريبة من مطعم Capra

يطل المطعم علي شارع الحصن الواصل بين طريق الشيخ محمد بن سالم وطريق الشيخ صقر بن محمد القاسمي, كذلك يقع بالقرب من مستشفي العريبي ومستشفي إبراهيم بن حمد عبيد الله, المطعم قريب أيضاً من فندق رويال فيو وفندق سيتي ماكس. وبالإضافة  إلي قرب المطعم من شاطئ القواسم فإنخ يبعد 27 كيلو متر عن مطار راس الخيمة الدولي.


4\ مطعم روزو

مطعم متخصص في الأكلات اليابانية يحتوي علي جلسات خارجية رائعة علي شاطئ الفلامنجو حيث يسمح بإستقبال الأليفة بها, يتميز المطعم أيضاً بالهدوء والنظافة والخدمة الجيدة من الموظفين مع الموسيقي الهادئة.

مطعم روزو

معلومات عامة عن مطعم روزو :

العنوان : شارع الشيخ محمد بن سالم \ الندية \ راس الخيمة.
التواصل : +97172229100
مواعيد العمل : من الساعة 2 مساءاً وحتي الساعة 2 صباحاً.
تقييم المطعم : 4.5 من 64 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu

يتم تقديم أطباق عالية الجودة ولذيذة الطعم مثل أسماك السوشي وسمك السلمون الساشيمي الطازج, ويقدم المطعم أيضاً أسماك التونة والروبيان والإدامامي والحبار. ويوجد أيضاً مشروب ثمرة العاطفة وكيك جبنة التوت المشكل.

معالم قريبة من مطعط روزو :

هو أحد مطاعم راس الخيمة الموجودة علي شاطي الفلامنجو ويقع بالقرب من فندق بن ماجد وأيضاً فندق راس الخيمة. المطعم قريب من تاور لينكس جولف وأيضاً مركز حواء الطبي, كذلك يبعد المطعم عن مطار راس الخيمة الدولي مسافة 21.4 كيلو متر.


5\ مطعم سكيك

هو مطعم يقدم الأكلات المحلية والخليجية ويمزج في التصميم والديكور بين الماضي والعصري, وهو أحد أفضل مطاعم راس الخيمة الشعبية من حيث الاسعار, كما يوفر الجلسات الأرضية في ركن خاص بها, لكن يعيبه ضيق مكان ركن السيارات مما يجبر الزائرين علي ركن سياراتهم بعيداً

مطعم سكيك

معلومات عامة عن مطعم سكيك :

العنوان : شارع 3 \ منطقة سدروه \ راس الخيمة.
التواصل : +97172215122
مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 9 مساءاً.
تقييم المطعم : 4.3 من 237 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يتنوع المطعم في تقديم الأطباق ويبدع في صنع المأكولات الشعبية حيث يقدم طبق السكة العربية المتكون من فول وحمص وفلافل ولبنه, كما يقدم سكا عربية وسكا إماراتية وسكا هندية بالإضافة إلي الشكشوكة. يقدم المطعم أيضاًالطبق البحري والدجاج المقرمش وفتة الدجاج بالإضافة إلي السمبوسة والشاي الأحمر بالنعناع.

معالم قريبة من مطعم سكيك :

يطل المطعم علي مياه الخليج العربي وقريب من خور راس الخيمة كما يقع بالقرب من راس الخيمة مول, المطعم قريب أيضاً من فندق منجروف راس الخيمة وفندق جريت وول وفندق هيلتون جاردن راس الخيمة, كذلك يبعد المطعم عن مطار راس الخيمة الدولي مسافة 24.8 كيلو متر.


6\ مطعم سمسم

هو مطعم لبناني يمتلك عدة أفرع داخل المدن العربية في دبي والقاهرة وبيروت ومسقط بالإضافة إلي مطعم راس الخيمة. ويحتوي المطعم علي جلسات داخلية وخارجية كما يوجد أيضاً مكان مخصص للشيشة وجلسات خاصة بالعائلات.

مطعم سمسم

معلومات عامة عن مطعم سمسم :

العنوان : شارع القاسمي الكورنيش \ راس الخيمة.
التواصل : +97172440511
مواعيد العمل : من الساعة 10 صباحاً وحتي الساعة 10 مساءاً
تقييم المطعم : 4.2 من 113 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu

يقدم المطعم أطباق الفتوش والبطاطا الحارة مع لحم الشواية الطري, يوجد أيضاً كبدة الدجاج المميزة وطاجن الدجاج بالبطاطس والثوم وطبق المشاوي المشكلة. علاوة علي ذلك يقدم المطعم الكابتشينو والشاي المغربي وأصناف متعددة من السلطات والمشروبات.

معالم قريبة من مطعم سمسم :

يقع المطعم بالقرب من نادي راس الخيمة للتزلج وفندق راس الخيمة وأيضاً أكاديمية راس الخيمة التعليمية. المطعم قريب أيضاً من مركز تعزيز صحة الأسرة ومركز المسح الوطني لراس الخيمة, كذلك يبعد المطعم عن مطار راس الخيمة الدولي مسافة 22.7 كيلو متر.

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading