مطاعم عرعر أفضل 5 مطاعم

مطعم نورسين
مطعم هواء بيروت
مطعم فورسيز

تعد مدينة عرعر زاخرة بالفنادق والمطاعم الفاخرة والتي تتفنن في تنويع الأطباق وجذب الزوار, فهيا نغوص في نهر المأكولات لنتعرف علي أفضل مطاعم عرعر.

مدينة عرعر من المدن السياحية الجميلة التي تقع علي الحدود الشمالية للملكة العربية السعودية وهي المقر الإداري للمنطقة الشمالية وعاصمتها الحضارية وتبعد 1100 كيلو متر عن مدينة الرياض, كما تقع علي الطرق السريعة التي تربط دول الخليج وكل من الأردن وسوريا وكذلك تربط بين السعودية والعراق.


1\ مطعم نورسين

نورسين هو لفظ أعجمي يعني ضوء القمر والزهور ذات الألوان الخلابة فهو مطعم هندي علي الطراز السوري, فالمطعم يقدم الأكلات الهندية مع ديكور من الطراز السوري وأيضاً أجواء مميزة مع نباتات مزهرة, ويحتوي المطعم علي قاعة مناسبات كبيرة تسع لأكثر من 25 شخص حيث يتم تنظيم أعياد الميلاد والإحتفالات وكذلك تقديم بعض العروض الترفيهية, وأيضاً يوجد بالمطعم مساحات واسعة لإستقبال العائلات بأعداد كبيرة مع وجود كراسي مخصصة للأطفال وكذلك أماكن لذوي القدرات الخاصة.

مطعم نورسين

معلومات عامة عن مطعم نورسين :

العنوان : شارع الأمير نايف بن عبد العزيز \ حي المساعدية \ عرعر.
التواصل : +966551119907
مواعيد العمل : من الساعة 1 مساءاً وحتي الساعة 12.30 صباحاً.
تقييم المطعم : 4.1 من 870 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب تويتر : من هنا

قائمة الطعام Menu :

هو أحد أفضل مطاعم عرعر التي تقدم مجموعة فريدة من الأكلات والأطباق الخاصة مثل طبق 65 والذي يعد أحد أشهر أطباق المطعم, أيضاً يقدم المطعم الروبيان تكا وطبق مسالا سمك وطبق برياني دجاج أو لحم ودجاج بنجابي, كذلك مع أنواع مختلفة من المقبلات والحلويات والمشروبات.

يوفر المطعم أجود الأكلات البحرية كأسمالك الاستاكوزا وسمك فوكت وكرانشي سمك وسمك منشوري بالإضافة إلي السمك المقلي وروبيان ذهبي, ومن التندوري تجد دجاج الكباب علي الفحم ودجاج تكا نعناع ولحم سيخ كباب وأيضاً بنجارا كباب, علاوة علي ذلك توجد شوربة العدس وشوربة بحرية وشوربة الدجاج بالكزبرة مع شوربة حار وحامض.

ومن الأطباق اللذيذة بالمطعم طبق سلطة الفوكهة مع الأيس كريم وطبق قولاب جامون بالإضافة إلي أم علي, يوجد أيضا مشروب سعودي كوب وعصير عرسان وعصير كوكتيل, لكن أسعار المطعم مقارنة بكمية الطعام التي تقدم فهي غالية بعض الشئ ويمكنك طلب الطعام عبر تطبيق مرسول وhanger station, كذلك يقدم إليك عصير مجاني في أوقات الزحام أثناء الإنتظار حتي تجد طاولة فارغة.

معالم قريبة من مطعم نورسين :

يقع المطعم في مكان متميز وسط مدينة عرعر حيث يقع بالقرب من فندق قصر الشمال وأيضاً فندق دار أوتيل, المطعم قريب من مستشفي عرعر المركزي وكذلك المركز الطبي الأمير عبدالله بن عبد العزيز, بالإضافة إلي فندق البستان وعرعر مول فالمطعم قريب أيضاً من طريق الملك فهد, وكذلك يبعد عن مطار عرعر مسافة 17.6 كيلو متر.


2\ مطعم مزايا

مطعم هندي متخصص في الأكلات البحرية وأيضاً من أفضل مميزاته هو وقوعه في شارع تجاري, كذلك في بند الأسعار ستجدها من متوسطة إلي مرتفعة حيث تجد أقلها في الثلاثين وأعلاها في السبعين, أيضاً مع وجود أقسام للعوائل عددها حوالي 10 غرف وأخري للأفراد مما يحافظ علي خصوصية الزوار, بالإضافة إلي ذلك يمكنك الأستمتاع براوئح البخور الطيبة التي يتم وضعها باستمرار.

معلومات عامة عن مطعم مزايا :

العنوان : طريق الأمير ماجد بن عبد العزيز \ عرعر.
التواصل : +966509638993
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 12 صباحاً.
تقييم المطعم : 4.4 من 278 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم الأكلات من المطبخ الهندي الشهير بلذه مذاقة والتنوع بين الأصناف حيث يوجد مسالا دجاج وأيضاً خبز نان بالجبن, كذلك الأرز البرياني مع الدجاج وأرز صيادية مع خضار الجرجير الذي يتم إحضاره كاملاً دون إزاله الأعواد.

ستجد هناك أن البهارات قوية كما جرت العادة في الأكلات الهندية بالإضافة إلي أنها تتغير من حين لأخر, وحيث أن المطعم متخصص في الأكلات البحرية ستجد تشكيلة متنوعة من الأسماك مثل سمك بالفرن وأيضاً الاستاكوزا, هناك أيضاً سمك الربيان المقلي والسمك المشوي وسمك السلمون وبذلك يكون أحد أفضل مطاعم عرعر في المأكولات البحرية.

معالم قريبة من مطعم مزايا :

يقع المطعم علي بعد 200 متر فقط من فندق لؤلؤه عرعر وقريب كذلك من سيجما هاوس للشقق الفندقية, وأيضاً يقع بالقرب من وبل توبال للشقق الفندقية وفرع وزارة الإسكان بالمنطقة الشمالية, المطعم قريب من مول عرعر ويبعد عن مطار عرعر مسافة 18.9 كيلو متر.


3\ مطعم هواء بيروت

عندما نقرأ اسم المطعم نظن أنه بيروتي مخصص للأكلات اللبنانية لكنه في الواقع يقدم أكلات لبنانية بالإضافة إلي أكلات هندية, وهذا بسبب تنوع الطعام في المطبخ الهندي وطعمها الجيد أيضاً ويتمتع المكان بالجلسات الهادئة والخدمات المتميزة, لا يوفر المطعم الجلسات الأرضية كما هو الحال في معظم مطاعم عرعر لكنه يعتمد فقط علي طاولات الطعام التقليدية, ويعتمد المطعم علي الإضاءة الخافتة وديكور جيد لكن عند مقارنة أسعار المطعم بالجودة نجد أنها مرتفعة.
مطعم هواء بيروت

معلومات عامة عن مطعم هواء بيروت :

العنوان : الشارع الأصفر \ عرعر.
التواصل : +966552067707
مواعيد العمل : من الساعة 12 مساءاً وحتي الساعة 12 صباحاً.
تقييم المطعم : 3.6 من 622 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

الأطباق في متنوعة حيث تجد شوربة دجاج بالكريمة وشوربة خضار بالكريمة بالإضافة إلي شوربة الذرة مع الخضار وشوربة العدس, يوجد أيضاً برياني هواء بيروت المخصص وبرياني حيدر أباد وبرياني كشميري وبرياني مخصص للباتيين.

أما عن الدجاج فيقدم المطعم دجاج مكهاني ودجاج نهاري ودجاج مسالا وأيضاً دجاجمورغ مسلم, وستجد في قائمة المقبلات حمص بيروتي وبابا غنوج ولبنة بالثوم بالإضافة إلي الفتوش, يوجد أيضاً أصناف عديدة من السلطات مثل سلطة سيزار وسلطة فينيقية وسلطة روسية وعربية.

معالم قريبة من مطعم هواء بيروت :

يقع المطعم بجوار كلية الشمال للتمريض وقريب أيضاً من المستشفي السعودي الروماني ومضمار الفيصيلية ومستوصف الخبرة الطبي, المطعم قريب من فندق دار أوتيل ومن نوران الشرق للشقق الفندقية وأيضاً فندق قصر الشمال, ويبعد المطعم 4.8 كيلو متر عن عرعر مول وكذلك 18.6 كيلو متر عن مطار عرعر الدولي.


4\ مطعم فورسيز

كان  4 C*S مقتصر في البداية علي صنع وتقديم الحلويات وذلك عند تأسيسه في عام 2013 . ثم تم التوسع في عام 2017 ليشمل أنواع متعددة من القهوي والمشروبات بالإضافة إلي الحلويات, قام بتأسيسه رائد الأعمال وليد المزيد وذلك بعد الحصول علي تمويل من “معهد ريادة” بملغ قدرة 250 ألف ريال سعودي, ومن بين الأشياء الفريدة التي تميزه عن كثير من مطاعم عرعر وجود مجموعة متنوعة من الكتب يمكنك الإطلاع عليها أثناء إحتساء كوب القهوة.

يوجد بالمطعم جلسات خارجية وداخلية مقسمة بين الأفراد والعوائل بالإضافة إلي اللبس الغير رسمي للعاملين, كما قام المطعم بخدمة 100 ألف عميل خلال عام 2018 ويعمل به عدد من السيدات السعوديات.
مطعم فورسيز

معلومات عامة عن مطعم فورسيز :

العنوان : شارع الخمسين \ الجوهرة \ عرعر.
التواصل : +966531414411
مواعيد العمل : من الساعة 7 صباحاً حتي الساعة 12 مساءاً.
تقييم المطعم : 4.1 من 334 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقوم المطعم بتقديم القهوة والحلويات بالإضافة إلي بعض الوجبات الخفيفة, يقدم القهوة الأمريكي والقهوة العربي والقهوة التركي بالإضافة إلي الكابتشينو والنسكافية. كما يقوم بتقديم قهوة لاتيه وموكا كوفي واسبريسو وأيضاً مشروبات الشوكولاته.

المطعم يقدم أيضاً بعض الأطباق الخفيفة مثل البان كيك والزبدة والعسل مع كوب من القهوة السوداء. كذلك طبق عبارة عن شريحتين توست مع المربي والعسل والقهوة السوداء أو كوب شاي. يوجد أيضاً ساندوتش مرتديلا مع القهوة أو الشاي.

معالم قريبة من مطعم فورسيز :

يقع المطعم بجوار سيجما هاوس للشقق الفندقية وأيضاً فندق لؤلؤه عرعر للشقق الفندقية, بالإضافة إلي قرب المطعم من عرعر مول يقترب أيضاً من فندق لوباك كونكورد وفندق ديزرت روز. ويبعد المطعم عن مطار عرعر الدولي مسافة 18.7 كيلو متر و 11.2 كيلو متر عن جامعة الحدود الشمالية .


5/ مطعم كوزو

هو مطعم متخصص في الأكلات الشعبية والمشاوي ويمتلك فرعين داخل المملكة العربية السعودية أحدهم في عرعر والأخر في سكاكا الجوف, ويوفر المطعم جلسات الطعام الأرضية بالإضافة إلي الطاولات التقليدية, هذا مع وجود قسم خاص للعوائل وأخر للأفراد علاوة علي ذلك يوجد في الدور الثاني قسم خاص للرجال.

الأسعار في المطعم متوسطة إلي مرتفعة بالإضافة إلي جودة الطعام الجيدة والديكور الرائع. يوجد أيضاً موقف سيارات وأماكن لذو القدرات الخاصة مع اتساع المكان الذي يسمح بتنظيم الإحتفالات وأعياد الميلاد. كذلك يقوم المطعم في عيد الفطر المبارك بذبح الأضاحي لرواد المطعم.
مطعم كوزو

معلومات عامة عن مطعم كوزو :

العنوان : الشارع الأصفر \ المحمدية \ عرعر .
التواصل : +966506610707
مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 1.30 مساءاً.
تقييم المطعم : 4.1 من 404 زائر.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم تشكيلة رائعة من الأطباق المتنوعة حيث يوجد كباب الدجاج وكباب اللحم وشيش طاووق مع أوصال اللحم. كذلك يوجد مشوي علي البخار ونصف تيس مندي ونفر لحم مندي وأيضاً يوجد مسقعة لازانيا وملوخية وبامية.

يقدم المطعم تشكيلة رائعة من السلطات والمقبلات حيث الحمص والبابا غنوج مع المتبل. أيضاً سلطة الزيتون والسلطة الخضراء وسلطة الفتوش وسلطة خس وجرجير بالإضافة إلي خيار باللبن وسلطة ذرة.

معالم قريبة من مطعم كوزو :

يقع المطعم بالقرب من فندق روؤم ان ومستوصف بسمتي الطبي وأيضاً فندق دار أوتيل ومستوصف الخبرة الطبي. المعطم قريب من مضمار الفيصيلية وفندق قصر الشمال وكذلك فندق وادي بابل. علاوة علي ذلك فالمطعم يبعد عن جامعة الحدود الشمالية مسافة 11.9 كيلو متر وعن مطار عرعر 18 كيلو متر.

الوسوم:

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading