مطاعم فاس أفضل 5 مطاعم

Le Tarbouche
Darori
بول
Chez Hakim

فاس المدينة ذات التاريخ العريق والهندسة المعمارية وهي ثالث أكبر مدن المملكة المغربية تأسست عام 182 هجري/ 4 يناير 808 أي منذ 1213 سنة لتكون عاصمة الدولة الإدريسية بالمغرب وتنقسم فاس إلى 3 أقسام وهي المدينة القديمة وفاس الجديد والمدينة الجديدة ولكثرة معالم مدينة فاس إختارتها اليونسكو كأحد مواقع التراث العالمي في عام 1981 م كما تعد المدينة القديمة أكبر منطقة خالية من المركبات والسيارات في العالم مما ينعكس ذلك علي هوائها النقي والصحي وقد تأثير فن الطهي من تلك الحضارة الممتدة عبر التاريخ ويعد الطعام المغربي غني بالتوابل وبه الكثير من الأطباق المشهورة لذلك تعد مطاعم فاس أحد أبرز المعالم بالمدينة فإذا كنت ترغب في تجربة جميع الأطباق الشهية التي تقدمها مطاعم فاس فإليك أفضل خمسة مطاعم.


1\ مطعم Le Tarbouche

يمتلك مطعم Le Tarbouche أجواء تقليدية عصرية تعكس الطابع الشعبي التي تتمتع به مطاعم فاس وفي الداخل يتزين المكان باللوحات الجدارية الملونة كما يجلس الافراد على المقاعد الخشبية المريحة، Le Tarbouche هو عادة المطاعم التقليدية والمقاهي الصغيرة والعصرية التي وصلت لأول مرة إلى مراكش من الزخرفة علي الأطبتق بالألوان إلى النكهات والبهارات الطبيعية المتنوعة  كما يجمع بشكل مثالي بين الطابع التقليدي والطرق الحديثة للطبخ في جو شعبي رائع، أما عن الزوار فالجو الدافئ لهذا المكان يجعلهم يشعرون بالراحة بالإضافة إلي قضاء وقت ممتع ومن الجوانب الإيجابية لهذه البقعة من أرض فاس هو كرم الضيافة من الموظفين فهو مكان جيد عندما ترغب في تجربة خدمة رائعة، كما يتم تقديم أطباق لذيذة الطعم وبأسعار معقولة هنا.

Le Tarbouche

معلومات عامة عن مطعم Le Tarbouche :

العنوان : 43 شارع طلعة كبيرة \ فاس \ المغرب
التواصل : +212 5356-38466
التقييم : 4.6 من 606 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 11 صباحاً وحتي الساعة 10 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم مطعم Le Tarbouche العديد من الخيارات الشهية علي سبيل المثال الأرز مع اللحم والفاصوليا والدجاج المشوي مع البطاطا علاوة علي تقديم طاجن اللحم والبرغر الامريكي والبيتزا الايطالية بالإضافة إلى وجود تشكيلة من اللحم البقري المقرمش والبيتزا الشرقية وبسطيلة الدجاج والسلطات المغربية وأطباق أخرى والتي تُقدم مع عصائر الفاكهة الطازجة والمشروبات المنعشة والتحلية اللذيذة، كما يقدم مطعم الطربوش بيتزا السجق المطبوخة والكراميل والبارفيه والبراونيزكما يمكن أن تنهي وجبتك بتناول القهوة أو الشاي المثلج أو عصير الليمون اللذيذ لذلك يعتبر مطعم الطربوش جذابًا حقًا للسياح لأن المطبخ المغربي يرضي جميع الأذواق.

معالم قريبة من مطعم Le Tarbouche :

يقع المطعم بجوار فندق دار جنات وفندق وفندق دار طهرية بالإضافة إلي فندق باب بوجلود وكتحف النجاريين للحرف اليدوية، المطعم قريب أيضاً من باب الشرفاء التاريخي وباب أبي الجنود وباب الرصيف وباب شمس ومتحف برج الشمال.


2\ مطعم Darori

مطعم ضروري هو واحد من أفضل المطاعم المحلية بين مطاعم فاس ومن أهم ما يميز المطعم هو أن كل شيء مغربي 100٪ بما في ذلك الطعام والموظفين والمطبخ المغربي مع المنتجات المحلية الطازجة بالإضافة إلي الكثير من التوابل المغربية الأصيلة والديكور الرائع ويقع المطعم في أحد البيوت التقليدية الجميلة في قلب مدينة فاس مع حديقة داخلية وسقف مصنوع من الزجاج الملون وتتوزع مقاعده في الغرف الصغيرة التي تملأ جدرانها النقوش والزخارف مما يضفي أجواءجميلة وبديعة على الجلسات الخاصة كما أن الباب الرئيسي للمطعم غامض نسبياً أسفل شارع ضيق بالإضافة إلي المساحة الكبيرة للمطعم.

Darori

معلومات عامة عن مطعم Darori  :

العنوان : 2 درب سايور \ فاس \ المغرب
التواصل : +212 618-453738
التقييم : 4.7 من 271 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 11 صباحاً وحتي الساعة 10 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم واحدة من القوائم الأكثر تنوعاً من الخيارات الشهية مثل طاجن السمك مع البازلاء وسلطة الفواكة بالإضافة إلي سلطة الباذنجان مع الطماطم والكسكس المغربي مع الخضار، كما يتم طهي الطاجين والباستيلا والسلطات التقليدية كل يوم في الوقت المطلوب لتقديم الطعام ساخن للضيوف، كما من الضروري الحجز المسبق قبل الذهاب للمطعم.

معالم قريبة من مطعم Darori :

يقع المطعم بالقرب من فندق رياض الباشا وجامع وجامعة القرويين وفندق رياض الجزيرة وباب الرصيف التاريخي وفندق النجارين للحرف اليدوية وقصر الصفاريين.


3\ مطعم بول

واحد من أقدم مطاعم فاس وأحد أقدم المطاعم العالمية ويقع مطعم بول بالقرب من مؤسسة قصر النجوم كما يمكن للزوار تجربة الجلسات الرائعة والأطباق الشهية، ويمتلك المكان ديكور جيد وأجواء هادئة ويذكر زوار المطعم أن فريق العمل يتسم بالخدمة السريعة والكفاءة هي ميزة كبيرة لمطعم بول كما أن أسعار قوائم الطعام جيدة.

بول

معلومات عامة عن مطعم بول  :

العنوان : شارع علال بن عبد الله \ فاس \ المغرب
التواصل : +212 5356-26334
التقييم : 3.9 من 901 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 9 صباحاً وحتي الساعة 10 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم شطائر جيدة وسلطات لذيذة مثل سلطة الباذنجان مع الطماطم بالإضافة إلي سلطة الفواكة كما يقدم المطعم الكرواسون المطبوخ بشكل مثالي علاوة علي تقديم اللحم والفاصوليا والدجاج المشوي وتختم وجبتك بالقهوة اللذيذة أو الشاي رائع.

معالم قريبة من مطعم بول :

يقع المطعم بالقرب من فندق Volubilis وفندق أطلس سايس فاس وفندق رويال اربان كونسبت بالإضافة إلي فندق مونيا فاس وفندق سبلانديد، كما يقع المطعم بالقرب من حديقة المشور الجديد ومنتزه ملعب الخيل.


4\ مطعم Chez Hakim

تتسم الجلسات في مطعم شيز حكيم بالأجواء المريحة والتصاميم البسيطة حيث يجلس الزبائن كما يتم طلب قائمة الطعام من طاقم الخدمة اللطيف والمبدع وهذا ما يجعل هذه البقعة لطيفة للغاية ويسمح الجو العائلي للضيوف بالاسترخاء بعد يوم عمل شاق، كما أن الخدمة رائعة والأسعار جذابة ويعد الديكور الجيد إضافة مهمة للمكان.

Chez Hakim

معلومات عامة عن مطعم Chez Hakim :

العنوان : شارع آخر \ فاس \ المغرب
التواصل : +212 648-488232
التقييم : 4.3 من 377 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 8 صباحاً وحتي الساعة 12 منتصف الليل.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

هنا في مطعم Chez Hakim  حيث يمكنك الإختيار بين الأطباق الفريدة والمتنوعة من شرائح اللحم المشوية والكسكس المغربي وحساء العدس الساخن بالإضافة إلي طاجن اللحم بالطماطم والبيض، كما يقدم المطعم الدجاج بالليمون والحرة والجات اللذيذ علاوة علي تقديم البارفية الجيد ويقوم النوادل بتقديم شاي النعناع الرائع أو عصير الليمون وغيرها مما يُقدم مع المشروبات الباردة او الساخنة.

معالم قريبة من مطعم Chez Hakim :

يقع المطعم بالقرب من متحف البطحاء وباب أبي الجنود وجامعة القرويين بالإضافة إلي فندق القصر الجامعي وفندق دار عنبر، كما أن المطعم قريب من حديقة جنان السبيل وحداق ويسلان وبرج الجنوب علاوة علي قُربة من فندق الراحة وفندق دار زين، ويبعد المطعم عن مطار فاس سايس الدولي مسافة 17 كيلو متر.


5\ مطعم اهل فاس

واحد من مطاعم فاس التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة ويتكون المطعم من ثلاث طوابق علي الديكور العربي الكلاسيكي بالإضافة إلي ساحة متسعة أمامه للجلسات الخارجية علي الشارع الرئيسي ويوفر المطعم أجود أنواع الأسماك بأسعار مناسبة ويُقبل عليه الزوار من مختلف مدن المملكة المغربية بالإضافة إلي السياح القادمين إليها.

اهل فاس

معلومات عامة عن مطعم اهل فاس  :

العنوان : شارع مسالا \ فاس \ المغرب
التواصل : +212 5356-47250
التقييم : 4.3 من 628 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 11.30 صباحاً وحتي الساعة 8 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يبدع المطعم في تنوع المأكولات البحرية التي يقدمها ويعتبر أحد أفضل مطاعم فاس التي تقدم مأكولات بحرية بطرق مغربية وعالمية فيقدم المطعم شوربة السمك مع السلطة وطواجن السمك المشكلة كما يقدم أطباق الجمبري والسلمون والتونة. كذلك يقدم المطعم أطباق الأستاكوزا والسلطعون بالإضافة إلي تقديم البرياني والروبيان.

معالم قريبة من مطعم اهل فاس :

يقع المطعم بالقرب من مستشفي ابن الحسن وحديقة العلوين بالإضافة إلي فندق القصر الجامعي وفندق دار عنبر. كما أن المطعم قريب برج الجنوب وفندق الراحة وفندق دار زين. ويبعد المطعم عن مطار فاس سايس الدولي مسافة 17.2 كيلو متر.

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading