مطاعم مسقط أفضل 10 مطاعم

اوبار
بابا سالم التركي
سلايدر ستيشن
بيت اللبان

مدينة مسقط حيث التاريخ بمبانيه التراثية والحاضر بواقعه العريق وكثرة الأماكن السياحية والأسواق قديمة العهد، وتعد مسقط مدينة الفنادق والمطاعم في سلطنة عمان حيث تتنوع مطاعم مسقط لتشمل مختلف الأذواق والرغبات، فدعنا نجوب أرجاء المدينة لنتعرف علي أفضل 10 مطاعم بها.


1\ مطعم اوبار

يقدم مطعم اوبار رؤية عن الضيافة العمانية مع بديل عصري عن الأماكن التقليدية فالمطعم ذا ديكور حديث ويتميز بالخدمة الراقية من الموظفين وأيضاً الزي الرسمي والقائمة المتنوعة التي تقدم أطباق مدمجة من المطابخ الخليجة.

اوبار

معلومات عامة عن مطعم أوبار :

العنوان : شارع الخارجية \ منطقة شاطئ القرم \ مسقط.
التواصل : +96824699826
التقييم : 4.3 من 448 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 11.30 صباحاً وحتي الساعة 10.30 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

هنا حيث يضاهي المطعم الأطباق المنزلية من المطبخ العماني حيث يقدم العرسية العمانية مع الطرشي وأيضاً الأرز الكابولي، بالإضافة إلي الخيارات المميزة التي يقدمها المطعم من البرياني وقطع الدجاج واللحم والحبار المشوي علي الطريقة العمانية، ومن الأطباق الأكثر مبيعاً الأرز العماني التقليدي والسمك المشوي وأيضاً سندويتش الشواء الخاص بمطعم أوبار.

معالم قريبة من مطعم أوبار :

موقع المطعم متميز بالقرب من الخليج العربي وأيضاً شارع السلطان قابوس والواجهة المائية لمسقط، المطعم يقع أيضاً بالقرب من فندق الشاطئ وفندق شاطئ القرم وفندق دبليو مسقط، بالإضافة إلي متحف الطفل وحديقة القرم الطبيعية.


2\ مطعم بابا سالم التركي

مطعم تركي يقدم المأكولات العثمانية الشهيرة وهو أحد مطاعم مسقط التي تحتوي علي عدة أقسام حيث يحتوي المطعم علي قاعة داخلية مغلقة ليتمتع الزوار بكامل الخصوصية وقاعة خارجية مغطاة وقاعة أخري غير مغطاة للإستمتاع بأجواء الليل الرائعة مع الأكل اللذيذ.

بابا سالم التركي

معلومات عامة عن مطعم بابا سالم التركي :

العنوان : شارع القرم \ مسقط
التواصل : +96894555570
التقييم : 4.3 من 1959 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 10.30 صباحاً وحتي الساعة 2 صباحاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم قائمة متنوعة من المأكولات التركية مثل طبق الكباب اسكندر وأيضاً فطير الدجاج بالفراولة بالإضافة إلي السلطة التركية اللذيذة وسندويتشاتالشاورما وتكا الدجاج، علاوة علي تقديم أطباق اللحم المشوي والحلويات الشهية.

معالم قريبة من مطعم بابا سالم التركي :

يقع المطعم بجوار حديقة القرم الطبيعية وفندق ساني فيلا بالإضافة إلي فندق شاهين فيلا، المطعم قريب كذلك من فندق كروان بلازا وأيضاً شاطئ القرم.


3\ مطعم سلايدر ستيشن

هو أحد مطاعم مسقط التي تقدم أطباق متنوعة من البرجر كما يمتلك جلسات خارجية وسط النباتات تكون رائعة في الأجواء المعتدلة كما أن ديكور المطعم علي الطراز الكلاسيكي وخدمة الموظفين راقية كل هذا بالإضافة إلي الأسعار المناسبة.

سلايدر ستيشن

معلومات عامة عن مطعم سلايدر ستيشن :

العنوان : شارع الخارجية \ شاطئ القرم \ مسقط
التواصل : +96824698990
التقييم : 4.3 من 1749 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12.30 مساءاً وحتي الساعة 11 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل  : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يبدع المطعم في تقديم أنواع متعددة من البرجر مثل وايلد فاير برجر وأيضاً منهاتن برجر، كما يوجد كذلك برجر اللحم وبرجر الدجاج بالإضافة إلي موهيتو الفراولة، علاوة علي تقديم الفرايز مع الدجاج وسلطة السيزر وطبق دلتا فورس الخاص.

معالم قريبة من مطعم سلايدر ستيشن :

يمتلك المطعم إطلالة رائعة علي شاطئ مسقط بالقرب من مول جوهرة الشاطئ وأيضاً فندق شاطئ القرم, المطعم قريب أيضاً من فندق دبليو مسقط وفندق رمادا.


4\ مطعم بيت اللبان

يمكنك أن تعيش تجربة الضيافة العمانية بكامل تفاصيلها في مطعم بيت اللبان حيث أنه من مطاعم مسقط متعددة الطوابق كما يمتلك شرفات مطلة علي بحر عمان وكورنيش مطرح وأيضاً يعود تاريخ بناءة إلي أكثر من 100 عام لذلك فهو يمتلك ديكور كلاسيكي.

بيت اللبان

معلومات عامة عن مطعم بيت اللبان :

العنوان : ميناء السلطان قابوس \ مسقط
التواصل : +96824711842
التقييم : 4.2 من 1165 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 ظهراً وحتي الساعة 11 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم مأكولات محلية من المطبخ العماني ويهتم بتقديم أطباق يحرص العمانيين علي تناولها حيث القبولي وأيضاً العرسية، بالإضافة إلي تقديم الهريس باللحم والدجاج والأسماك علي الطريقة العمانية، علاوة علي تقديم اللازانيا باللحم المشوي وسندويتش المندازي.

معالم قريبة من مطعم بيت اللبان :

يمتلك المطعم أطلالة رائعة علي ميناء السلطان قابوس للسفن السياحية وقلعة مطرح التاريخية وأيضاً مطرح مول، بالإضافة إلي قرب المطعم من فندق الفنار وفندق النسيم وفندق ريان وكذلك حديقة ريام.


5\ مطعم الضيافة للمأكولات العمانية

مطعم الضيافة اسم علي مسمي حيث الوجبات العمانية الشهية والطابع الحضاري الذي يتميز به المطعم وأيضاً الخدمة الراقية من الموظفين، وهو من مطاعم مسقط التي تحتوي علي عدد كبير من طاولات الطعام بالإضافة إلي غرف للجلوس علي الأرض.

الضيافة للمأكولات العمانية

معلومات عامة عن مطعم الضيافة :

العنوان : شارع دوحة الأدب \ مسقط
التواصل : +96893222700
التقييم : 4.1 من 544 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 11.30 صباحاً وحتي الساعة 12.30 صباحاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم بصمته في التنوع الممنهج بين المأكولات العمانية والمشاوي العربية حيث يقدم 60 صنف بالإضافة إلي الأسعار التي تناسب مستويات الدخل المختلفة، ويقدم المطعم الأرز واللحم المطبوخ بطرق مختلفة والقابولي وأيضاً قصابية لحم الجمل.

معالم قريبة من مطعم الضيافة :

يتوسط المطعم عدد كبير من الفنادق مثل جراند هوتيل وفندق توليب وأيضاً فندق سيتي سيزنز بالإضافة إلي قرب المطعم من فندق أمواج الدولي وفندق هيلتون وفندق رويال كروان.


6\ مطعم ZAHR

مطعم لبناني يقع بين مطاعم مسقط ويتميز بالجلسات الجميلة مع المقاعد المميزة بالوسائد الملونة ويمتلك المطعم ديكور علي الطراز الحديث ولدي المطعم أيضاً عدة فروع داخل عدد من المدن العربية.

ZAHR

معلومات عامة عن مطعم ZAHR :

العنوان : شارع الموج \ مسقط
التواصل : +96824543311
التقييم : 4.1 من 1135 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 9 صباحاً وحتي الساعة 11 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم وجبات من وحي الطبيعة اللبنانية حيث التبولة والكبة المشوية وأيضاً الفتوش، ومن الأطباق الرئيسية بالمطعم الكومبو بلاتر والشيش طاووق بالإضافة إلي المشاوي، وكذلك يقدم المطعم المقبلات والسلطات علاوة علي تقديم السلطة اليونانية.

معالم قريبة من مطعم ZAHR :

يتميز المطعم بالموقع الجيد بجوار مارينا الموج وفندق المسك وأيضاً فندق كمبينسكي، المطعم قريب أيضاً من فندق سيتي سنتر وبرج الصحوة التاريخي، علاوة علي بُعد المطعم عن مطار مسقط الدولي مسافة 9 كيلو متر.


7\ مطعم BEGUM مسقط

مطعم بيغمس هو مطعم هندي يقع في الخوير مناسب للعائلات كما يمكنك الإستماع إلي الأغاني الهندية الهادئة أثناء تناولك وجبة طعامك المفضل لكن توجد كاميرات مراقبة داخلية تغطي أرجاء المطعم.

BEGUM مسقط

معلومات عامة عن مطعم BEGUM :

العنوان : شارع السلطان قابوس \ مسقط
التواصل : +96824482299
التقييم : 4.2 من 1820 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 ظهراً وحتي الساعة 3 مساءاً ثم من الساعة 7 مساءاً وحتي الساعة 11 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يختص المطعم بتقديم مأكولات من المطبخ الهندي الغني عن التعريف حيث يوجد كل ما لذ وطاب من الطعام الهندي، كما يقدم أطباق الكباب والبريانيز بالإضافة إلي أنواع متعددة من الخضروات، ويقدم أيضاً أطباق دال تكا مع العدس والبهارات والدجاج بالزبدة.

معالم قريبة من مطعم BEGUM :

يقع المطعم بجوار فندق رويال كروان وفندق إيبيس بالإضافة إلي فندق سيتي سنتر، المطعم قريب أيضاً من متحف التاريخ الطبيعي وفندق توليب.


8\ مطعم Huqqa

هو مطعم تركي بدأ رحلتة من البوسفور كما يقع مباشرة علي البحر ويمتلك أيضاً جلسات خارجية ذات إطلالة رائعة، بالإضافة إلي ديكور المطعم المصمم علي الطراز الحديث وجودة الطعام وكذلك الأسعار الجيدة.

Huqqa

معلومات عامة عن مطعم Huqqa :

العنوان : مارينا الموج \ مسقط
التواصل : +96824548811
التقييم : 4.2 من 503 زائر
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
الموقع الرسمي : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم مجموعة شهية من الأطباق المتنوعة حيث البيتزا وأيضاً الشاي السليماني علي الطريقة التركية، كما يقدم طبق اسكندر الشهير بالإضافة إلي الكباب ومشاوي اللحم والدجاج، يوجد أيضاً العديد من أنواع المقبلات والسلطات والأطباق الجانبية.

معالم قريبة من مطعم Huqqa :

يمتلك المطعم إطلالة رائعة علي مارينا الموج السياحي علي شاطئ الموج بالإضافة إلي قربة من فندق مسك. المطعم قريب كذلك من فندق هوليدي وفندق الخلود وأيضاً فندق شبة الجزيرة.


9\ مطعم الهندي 1947 مسقط

واحد من مطاعم مسقط التي تقدم مأكولات من المطبخ الهندي الذي يمتاز يتزين الطعام بالألوان الزاهية كما يمتلك ديكور هندي تقليدي وأيضاً يتناسب مع إقامة الحفلات والمناسبات نظراً لمساحتة الجيدة.

الهندي 1947 مسقط

معلومات عامة عن مطعم 1947

العنوان : شارع السلطان قابوس \ مسقط
التواصل : +96892241112
التقييم : 4.2 من 1180 زائر
مواعيد العمل : من الساعة 12 ظهراً وحتي الساعة 3 مساءاً ثم من الساعة 7 مساءاً وحتي الساعة 11.30 مساءاً
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا
حساب الفيس بوك : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم مأكولات تقليدية من جنوب الهند ممزوجة بالخلطة العربية لتنتج أطباق شهية ولذيذة فيقدم المطعم السمك والكاري وأطباق الأبام وأيضاً أرز الدجاج المقلي، كما يقدم أيضاً دجاج بالزبدة وسمك بومفريت ومجموعة متنوعة من السلطات.

معالم قريبة من مطعم 1947 :

يقع المطعم بالقرب من وادي مسقط الواصل إلي خليج عمان بالإضافة إلي فندق مسقط وفندق بيت النمر، المطعم قريب أيضاً من فندق الريم ومن مجمع واحة مسقط السكني.


10\ مطعم بايرتس

واحد من مطاعم مسقط التي يجب أن تخطر علي بالك عندما تفكر في تناول مأكولات بحرية ويمتلك المطعم ديكور جميل علي الطراز الحديث مع إطلالة رائعة وأيضاً جودة طعام شهية.

معلومات عامة عن مطعم بايرتس :

العنوان : شارع المعرفة \ مسقط
التواصل : +96893960530
التقييم : 4.1 من 465 زائر
مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحاً وحتي الساعة 12 منتصف الليل.
الموقع علي خرائط جوجل : من هنا

قائمة الطعام Menu :

يقدم المطعم تشكيلة رائعة من الأطباق البحرية مثل المحار والروبيان وأيضاً الحبار، بالإضافة إلي تقديم شوربة ثمار البحر والشوربة البحرية بالكريمة وجراد البحر، علاوة علي تقديم طبق دجاج يانج بانج والفريدو تشكن وكيكة الزعفران.

معالم قريبة من مطعم بايرتس :

يقع المطعم علي الجهة المقابلة لفندق المها الدولية وفندق الريف بالإضافة إلي فندق رويال توليب، المطعم قريب أيضاً من فندق مسقط وفندق بوشر الدولي.

إشترك مجانا ليصلك كل جديد

من أحدث و أفخم الوجهات السياحية حول العالم !

Loading